المربي المتميز
نحمد الله لكم ونرحب بكم في منتديات المربي المتميز ، منتديات التربية و التعليم بشار/الجزائر
تحيات صاحب المنتدى: الزبير بلمامون
يرجى التكرم بالدخول إن كنت واحدا من أعضائنا
أو التسجيل إن لم تكونوا كذلك وترغبون في الانضمام إلي أسرة منتدانا

شكرا ، لكم ، إدارة المنتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
بلمامون - 8699
 
محمود العمري - 4586
 
abdelouahed - 1842
 
ilyes70 - 1461
 
hamou666 - 902
 
متميز - 831
 
fayzi - 522
 
زكراوي بشير - 449
 
assem - 428
 
inas - 399
 


لسانك حصانك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

BOUZAIDA65
زائر

مُساهمةBOUZAIDA65 في الأربعاء فبراير 05, 2014 8:56 am

اخوتي في هدا المنتدى الكريم الله نسأل أن يوفق صاحبه وأن يجعله مع الصديقين والشهداء والصالحين في الجنة 


وصيتي لنفسي ولاخوتي أن نحفظ ألسنتنا وأن لا نقول ال ما يرضي ربنا لأن المثل يقول لسانك حصانك

فلنحفظ ألسنتنا وأن لا نكتب الاما يفيدنا ويفيد غيرنا  لأن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول: الدال على الخير كفاعله

وقال أيضا :من كان يؤمن بالله واليوم الأخر فليقل خيرا أو ليصمت
avatar
ilyes70
كبارالشخصيات
كبارالشخصيات
الجزائر
ذكر
عدد المساهمات : 1461
تاريخ التسجيل : 27/12/2013

مُساهمةilyes70 في الأربعاء فبراير 05, 2014 1:27 pm

بارك الله فيك و جزاك الله كل خير


استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

Create an account or log in to leave a reply

You need to be a member in order to leave a reply.

Create an account

Join our community by creating a new account. It's easy!


Create a new account

Log in

Already have an account? No problem, log in here.


Log in

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى