المربي المتميز
نحمد الله لكم ونرحب بكم في منتديات المربي المتميز ، منتديات التربية و التعليم بشار/الجزائر
تحيات صاحب المنتدى: الزبير بلمامون
يرجى التكرم بالدخول إن كنت واحدا من أعضائنا
أو التسجيل إن لم تكونوا كذلك وترغبون في الانضمام إلي أسرة منتدانا

شكرا ، لكم ، إدارة المنتدى
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
بلمامون - 8467
 
محمود العمري - 4586
 
abdelouahed - 1648
 
ilyes70 - 1416
 
hamou666 - 902
 
متميز - 831
 
fayzi - 521
 
زكراوي بشير - 449
 
assem - 428
 
inas - 399
 


التقويم في بيداغوجيا الإدماج عرض مقدم من طرف كزاقيي روجرس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بلمامون
صاحب الموقع
صاحب الموقع
الجزائر
ذكر
عدد المساهمات : 8467
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
http://belmamoune.ahlamontada.net

مُساهمةبلمامون في الأربعاء أغسطس 29, 2012 9:45 pm

التقويم في بيداغوجيا الإدماج
عرض مقدم من طرف الخبير التربوي الدولي كزافييه روجرس
العرض مقدم بالفرنسية بفاس المغرب

تحميل العرض من هنا


عدل سابقا من قبل بلمامون في الأربعاء أغسطس 29, 2012 9:48 pm عدل 1 مرات





لا تستعجل النتائج ، الحياة كثمرة الشجرة…عندما تنضج  تسقط بمفردها



بلمامون
صاحب الموقع
صاحب الموقع
الجزائر
ذكر
عدد المساهمات : 8467
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
http://belmamoune.ahlamontada.net

مُساهمةبلمامون في الأربعاء أغسطس 29, 2012 9:47 pm

نزولا عند رغبة الأستاذ الفاضل
السيد : عبود عبد الملك
مفتش اللغة الفرنسية بشار
أنقل الموضوع إلى هذا القسم حتى يستفيد منه استاذة و معلمو اللغة الفرنسية
كتب إلينا الأستاذ عبود
Merci Monsieur Belmamoune pour la publication de cette
intervention très enrichissante. Il est souhaitable de la poster dans le
« Forum de français » pour que les collègues de la spécialité en tirent
profit.
M. Xavier ROEGIERS, en tant que didacticien, donne
beaucoup plus d’importance à l’évaluation formative des compétences
installées et / ou développées (au lieu des savoirs) dans le cadre de la
pédagogie de l’intégration (d’où alternance situations didactiques et
situations d’intégration).
Néanmoins, il faut souligner
qu’une opération d’évaluation après une ou plusieurs tâches
d’apprentissage ne vise pas seulement l’apprenant mais aussi
l’enseignant dans la mesure où les résultats obtenus par les élèves
seraient considérés comme le fidèle reflet de l’efficacité du formateur
et prendraient ainsi un caractère de < feed – back >
(rétroaction).


عدل سابقا من قبل بلمامون في الخميس أغسطس 30, 2012 3:58 pm عدل 1 مرات





لا تستعجل النتائج ، الحياة كثمرة الشجرة…عندما تنضج  تسقط بمفردها



ABBOUD
عضو متميز
عضو متميز
عدد المساهمات : 220
تاريخ التسجيل : 29/12/2010

مُساهمةABBOUD في الخميس أغسطس 30, 2012 1:43 pm

Merci, une deuxième fois, cher professeur Belmamoune. Que Dieu vous assiste dans votre honorable mission.


http://www.gulfup.com/thumbs/FJCF2.jpg

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى