المربي المتميز
نحمد الله لكم ونرحب بكم في منتديات المربي المتميز ، منتديات التربية و التعليم بشار/الجزائر
تحيات صاحب المنتدى: الزبير بلمامون
يرجى التكرم بالدخول إن كنت واحدا من أعضائنا
أو التسجيل إن لم تكونوا كذلك وترغبون في الانضمام إلي أسرة منتدانا

شكرا ، لكم ، إدارة المنتدى
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
بلمامون - 8548
 
محمود العمري - 4586
 
abdelouahed - 1670
 
ilyes70 - 1434
 
hamou666 - 902
 
متميز - 831
 
fayzi - 521
 
زكراوي بشير - 449
 
assem - 428
 
inas - 399
 


التقويم في بيداغوجيا الإدماج عرض كزافييه روجرس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بلمامون
صاحب الموقع
صاحب الموقع
الجزائر
ذكر
عدد المساهمات : 8548
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
http://belmamoune.ahlamontada.net

مُساهمةبلمامون في الإثنين أغسطس 27, 2012 4:06 pm

التقويم في بيداغوجيا الإدماج
عرض مقدم من طرف الخبير التربوي الدولي كزافييه روجرس
العرض مقدم بالفرنسية بفاس المغرب

تحميل العرض من هنا


عدل سابقا من قبل بلمامون في الأربعاء أغسطس 29, 2012 9:41 pm عدل 1 مرات





لا تستعجل النتائج ، الحياة كثمرة الشجرة…عندما تنضج  تسقط بمفردها



bahamaoui05
عضو نشيط
عضو نشيط
الجزائر
ذكر
عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 27/08/2010
http://www.taouatcentre.alkontia.com/index.php

مُساهمةbahamaoui05 في الثلاثاء أغسطس 28, 2012 12:20 am

جزيت كل خير استاذي
ABBOUD
عضو متميز
عضو متميز
عدد المساهمات : 220
تاريخ التسجيل : 29/12/2010

مُساهمةABBOUD في الأربعاء أغسطس 29, 2012 9:27 pm

Merci Monsieur Belmamoune pour la publication de cette intervention très enrichissante. Il est souhaitable de la poster dans le « Forum de français » pour que les collègues de la spécialité en tirent profit.
M. Xavier ROEGIERS, en tant que didacticien, donne beaucoup plus d’importance à l’évaluation formative des compétences installées et / ou développées (au lieu des savoirs) dans le cadre de la pédagogie de l’intégration (d’où alternance situations didactiques et situations d’intégration).
Néanmoins, il faut souligner qu’une opération d’évaluation après une ou plusieurs tâches d’apprentissage ne vise pas seulement l’apprenant mais aussi l’enseignant dans la mesure où les résultats obtenus par les élèves seraient considérés comme le fidèle reflet de l’efficacité du formateur et prendraient ainsi un caractère de < feed – back > (rétroaction).

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى